العودة   مطوع روحاني لجلب الحبيب 004917626667716 > كيفية تحضير القرين > كيفية عمل سحر > السحر المشروب
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

Tags H1 to H6

مطوع روحاني لجلب الحبيب 004917626667716

السحر المشروب القديم جدا

السحر المشروب القديم جدا

قديم 06-30-2015, 10:02 PM
admin admin غير متواجد حالياً
Administrator

افتراضي السحر المشروب القديم جدا

السحر المشروب القديم جدا
شفائي من سحر مشروب قديم جدا مع( معالج 37)

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..

اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك

اشكر شيخنا عبدالله الخليفه والمعالج 37الله يجازهم الخير والجنه يارب ومعالجي 37 الي كان طويل بال معاي وساعدني لوجه الله وتحملني كثيييير ووقف معاي لحد الشفاء الله يجزاه الجنه والله يسعده دنيا واخره

انا مرضت منزمان وكانت عندي مشاكل كثيره بالبطن قولون وامراض نفسيه مثل الاكتئاااب والخوف كنت اخاف من كل شي كنت حاطه فبالي اني مريضه نفسياا ..فحياتي العامه لاحظت ان مالي حظ بولاااا شي وفوقه كنت انحسد كثيرررر وكنت اعالج نفسي من الحسد ماتوقعت ابدا اني اكون مسحوره كنت مستغربه من الوضع حياتي واااقفه عكس الكل انا ماتوفقت بولاشي بديت اختم القران وفالايام الي كنت اقرا القران حلمت ان شفت جني يتأذى من قرائتي وكنت اقرا سوره الفلق ولما اقرا ومن شر النفاثات في العقد يتعببببببب وكلمت صديقتي قلت لها اخاف فيني مس؟؟ قالت لا توسوسين وعادي ومافيج شي مره دقيت على شيخ قلت له الاعراض قالي سحر انا انكرت هالشي لان مسحيييييييييييييل هالشي ماعرف احد يكرهني وماعندي علاقات اساسا وانا طبيعتي هااااديه جداا ماعمري اذيت احد حتى بكلمه؟؟زين شمعنه انا من بد كل هالناس فطنشت سالفه السحر ومرت الايام وكل احلامي ان اغراضي تضيع مثل عبايه حجاب نعال وانتو بكرامه وغيره كثيييير احلامي فقلت انا راح اعالج نفسي هني تاكدت ان عندي عارض فخذت برامج علاجيه من النت وامشي عليها وماستفدت ولااشي تميت بعدها فقررت اني اتعالج بهالمنتدي مع اني قديمه هني بس كل مافتح ملف اتردد كثير كان العارض يوسوس اني ماراح استفيد شي ودوري علاجات ثانيه اسهل وهالمره قويت نفسي ودشيت وفتحت ملف رد على المعالج 37

كتبت له حالتي والاعراض وعطاني البرنامج العلاجي

اول شي برنامج

الخطه 3×3 وكتابه الايات الي اتاثر فيها وخطه تحصين المنزل ومكان النوم وتاثرت ابايت السحروايات المس واعراض نفسيه بس بعد سماع الرقيه النفسيه تتحسن النفسيه كثييييييييير

والبرنامج الي بعده تلاوه 100 صفحه يوميا وسماع الرقيه النفسيه نهارا مع الاذكار وتحصين المنزل والغرف والابتعاد عن النواقض مع تناول ملقعه زيت زيتون على الريق ثم التصبح ب7 تمرات عجوه مع تناول 7 ملاعق عسل اصلي موزعه على 3 فترات باليوم

والنوم ليلا مع سماع رقيت السحر والمس مع استخدام قبعه المسك والخطه الرباعيه مع الدهان بزيت مرقي برقيه السحر والمس ليلا

طبقت البرنامج وصار عندي الم في يدي اليسار ومع غثيان وكدمات ونبض بالبطن وحركه العارض و كان يتاثر كثير بالمسك الاسود والعسل

وبعده عطاني برنامج الي هو

قبعه المسك اغلاق بوابه المرض الروحي ورقي تطهير الجسد وبعدها الحجامه بس لاني ماقدر احتجم حاليا استخدمت حبوبdulolax

مع سماع رقيه تطهير الجسد حسيت بالم فظيع فبطني وغثيان وحرقه ونفسيا كنت اكتئب بس اسمع رقيه النفسيه تروح الضيقه واخر شي خذت الحبوب وراح الالم الي فبطني والنفسيه

احسن بكثييييييير حتى بشرتي نورت من بعد ما صارت شاااااحبه والهالات سودااااااااااااااااااااااااء خفت بكثيييييييييير من بعد المسهل واخبرت معالجي بالنتائح بشرني بانه تم بفضل الله شفائي من سحر مشرووب

والحمدالله حاليا احسن بكثير نفسياا وجسديا

جزاك الله خير الشيخ عبدالله الخليفه ومعالج 37 والله يشفي كل مريض يارب