العودة   مطوع روحاني لجلب الحبيب 004917626667716 > كيفية تحضير القرين > المس العاشق
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

Tags H1 to H6

مطوع روحاني لجلب الحبيب 004917626667716

المس العاشق بسبب السحر

المس العاشق بسبب السحر

قديم 05-22-2015, 04:47 PM
admin admin غير متواجد حالياً
Administrator

افتراضي المس العاشق بسبب السحر

المس العاشق بسبب السحر

الحالة الاجتماعية: (عزب
الطول: ……160…… سنتمتر.
الوزن: ……43……غرام.
الجنسية: …سعوديه……
بلد الإقامة: ……المدينه المنوره…..
المذهب الديني: ( سنة/
بداية ظهور الأعراض: ( بعد) البلوغ.
تاريخ بداية ظهور الأعراض: …. السحر المشروب منذو سنوات اما المس اعتقد منذو 6 شهور
أفراد من الأسرة مصابين: ( أم/ إخوة/ اخوات بالسحر المشروب اما المس لا اعلم
عدد الإخوة:…….5 (أولاد) …5… (بنات)
ترتيبك في الميلاد بين إخوتك وأخواتك: …6…….
تفاصيل مشكلتك:
السحر المشروب كان من فتره طويله و اشعر بنبض في بطن في اكثر من مكان وعند سمعي للرقيه الشرعيه او قرات الاذكار اشعر بحراره غريبه و اشعر بغثيان بعض الاحيان
لقد كنت في السابق اقرا سورة البقره كامله في ركعتين و في احد الايام شعرت بتعب و انا اقراء شعرت انا مافي بطني يريد ان يخرج واحسست اني سوف استغفرغ كل ما في بطني من سحر و كان يجسمي يصب كتير من العرق و كنت اشعر بتعب شدي وبعد ذالك لم اتحمل هذا التعب وجلست و اكملت القراء و انا جالسه
وانتهيت من الصلاه وفي نفس اليوم اصبحت اشعر ان هناك شي علي المعده وينبض و لكن لا اعرف ماهو واصبح هذا الشعور لدي له اكثر من يوم اعتقد ان له 3 اكتر من اسبيع
اما المس
انا كنت اتوضاء لصلاة العصر وكنت امام المراء في المنزل وانا اتوضاء انظر للمراء التي امامي وفجاء رايت شي غريب في المراء لا اعرف ماهو وشعرت بخوف شديد و في نفس اليوم في اخر اليل شعرت بسخونه في جسمي ورتفعت حرارت دون سبب وكانت حراره غريبه وكنت عندما انام يظهر صوت غريب من صدري كل من في الغرفه يسمع الصوت وهو صوت يشبه اناين الطفل و احينان من شدة الصوت استيقظ انا من النوم واصبحت علي هذا الحال اسبوع و اكثر وبدات تظهر حبوب في وجهي لم تظهر من قبل واشعر ان وجهي تغير بسبب كثرة الحبوب و عند استخدام اي كريم او غسول للوجه تبدا حكه غريبه في وجهي وتظهر الحبوب اكثر و تظهر فجاء واحينان لها راس ابيض وتظهر في مناطق مثل الجبه و الانف والحواجب
و الوجه
واشعر احينان في حركه في اعضاء التناسيله وخصوصا عند النوم و في الفتره هذه اصبحت اراء كتيرا في المنام اني في الحمام وكان المس الذي في جسمي يطلب مني اني احكمهم و اذا رفضت فانهم يضغطو علي ويكتمني حتي اقول لهم اني سا احكمكم واحينان اراء انا استحم في الحمام وانا العب و لكن بسرعه استيقظ و احينان لا انام الا4 او 3 ساعات و انام نوم متقطع طول اليوم و احينان استيقظ من النوم و اشعر با ان هناك احد حولي ويصدر صوت ضرب بقدمه علي الارض وضرب قوي حتي استيقظ و احيان دون اسبب اشعر ان هناك احد يكتمني ويضغط علي بقوه ولا يتركني حتي اقول بسم الله او اقراء سورة الكرسي
و اريد ان انبهك علي شي انا اعاني من حفر في وجهي دون سببب من ذو ان كنت صغيره وعندما كنت صغير لم اكن اعاني من حول في عيني او عرج في رجلي و لكن حدث فجاء وكنا نسكن في منزل اعتقد انه مسكون وكانت امي في اليل تراني امشي في البيت و لم اكن انا التي امشي و بعد ما انتقلنا من المنزل ذهبنا لمنزل اخر اصبحت تظهر انتفخات غريبه علي فمي وتجعل شكلي مخيف كانت تظهر فجاء اخر الليل فقط وهذا عندما كنت صغير 7 او6 سنوات ولكن عندما كبرت لم تعد تظهر و لكن انا اخاف كثير من اليل و ان انظر الي السماء في اليل و انا عندما اقراء القران فا ان رجل تتحرك حركه بسيطه و وحد من عيني اشعر بضعف بالنظر فجاء دون سبب و يزداد الضعف كل فتره
3- أعراض المس والسحر :
أعراض المس
بعض أعراض المس أثناء اليقظة:
رعشة أو تخديل (تنميل).
حركة غير طبيعية في الجسد بصورة دائمة.
حركة متقطعة أي تظهر وتختفي في الجسد بين الحين والآخر.
حركة متنقلة من مكان لآخر في الجسد.
الانطواء والعزلة وحب الخلوة.
الخوف الشديد من الظلام والعزلة
الشعور بوسوسة بصورة ملحوظة،
آلام في الركبتين. لس في الركبتين و لكن في وحده من رجلي
النفور من العبادات.
من سماع القرآن
من ذكر الله تعالى.
مع الشعر بكسل في وقت الصلاه و الشعور بنعاس
كثرة النسيان، فقد يضع شيئًا بجواره وبعد لحظة ينسى موضعه.
طنين في الأذن أو زنة أو صفير.
تحرك أحد أعضاء الجسد بصورة لا إرادية، كالأصبع أو اليد أو القدم.
بعض أعراض المس أثناء النوم:
النوم على البطن أو على الظهر بصورة معتادة.
الأرق والاضطراب في النوم.
عدم النوم إلا لساعات معدودة.
رؤية أحلام وكوابيس مفزعة.
تكون الأحلام دائمًا بين النوم واليقظة، مع قدرة المريض على التفاعل معها حسب إرادته.
أعراض السحر
بعض أعراض السحر أثناء اليقظة:
تقلصات في المعدة مع الشعور بغثيان، أي ميل إلى القيء على فترات متفاوتة.
الشعور بألم وتقلصات شديدة في المعدة خاصة وقت الرقية .
الشعور بحرارة في جوفه بل في بدنه عامة خصوصاً وقت الرقية.
النفور من البيت أو الزوجة.
الخمول وثقل في البدن
بعض أعراض السحر أثناء النوم:
لا يوجد شي منها تاتيني و الحمدالله